×
×

متجر موجي Muji

10%
  • كوبون موثق
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء
10%
  • عروض مميزة
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء
25%
  • عروض مميزة
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء
15%
  • عروض مميزة
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء
25%
  • عروض مميزة
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء

متجر موجي Muji الياباني الغني عن التعريف يقدم لمتسوقيه في جميع أرجاء العالم أقوى المنتجات ذات الماركات التجارية العالمية البارزة حول العالم، لجميع أفراد الأسرة والمنزل العصري الحديث وما يحتاج إليه من متطلبات، بالإضافة إلى المنتجات الخاصة بالصبا والجمال والأثاثات الحديثة المطورة التي تواكب أحدث صيحات الموضة في العالم، كل هذا بخصومات مذهلة قد تصل إلى 70% من أسعار المنتجات من خلال كوبونات وأكواد الخصم التي تعد هدية قيمة يهادي بها المتجر متسوقيه، لذا أوصى موقع كوبون زاد Couponzad بالتسوق من خلاله دائمًا.

أهم الأقسام داخل متجر موجي الزاخرة بأجود المنتجات

متجر موجي Muji قرر أن يسلك طريقًا مختلفًا للغاية، من أجل الحصول على الصيت الذائع والمركز الأول بين أقرانه من المتاجر الالكترونية الأخرى، وقد وجه لنا النصيحة موقع كوبون زاد بالتسوق من خلال موجي لما له من طابع خاص، وما به من منتجات غاية في التميز، كما أنها متنوعة يمكن اختيار الأنسب من بينها الذي يتلائم مع كافة الفئات والأذواق من رواد المتجر، وكانت الأقسام كما يلي:

قسم الملابس النسائية

يعد من أهم وأبرز الأقسام بالمتجر والذي يضم تشكيلة فريدة من نوعها من أجمل التصاميم والموديلات الرائعة، التي تضفي جمالًا غير عادي على المرأة العصرية الباحثة عن التألق والجمال دائمًا.

قسم الملابس الرجالية

قسم من الأقسام المتميزة بالمتجر بما فيها من تشكيلات رائدة في عالم الجمال، لكل من يرغب في اقتناء كل ما هو فريد ومميز من الرجال العصرية الباحثة عن الشياكة دائمًا كوبون زاد ينصحكم بالشراء من خلال موجي موديلات ولا أروع من ذلك.

قسم ملابس الأطفال

لمختلف الأعمار وفر موجي كافة الملابس لكلا الجنسين الأنثى والذكر، بجميع المقاسات، مع تشكيلة غير مسبوقة لطفل عصري يواكب أحدث صيحات الموضة، واختيار الأنسب الملائم لطبيعة الطفل واحتياجاته.

قسم الأغراض المنزلية

وهو قسم شامل كافة النواحي الخاصة بالمنزل من مفروشات وديكورات ومستلزمات مطبخية بماركاتها العالمية من أجهزة ومعدات وأدوات، والأدوات الخاصة بالتنظيف المنزلي، والستائر بموديلاتها الحديثة التي تواكب التطور حول العالم.

قسم الأثاثات

يوفر هذا القسم كافة أنواع الأثاث المختلفة، والتي منها الكراسي بأشكال جديدة والطاولات وجميع غرف النوم منها المعيشة والنوم وغرف الأطفال أيضًا، والسراير المنفردة والتي تتمتع بأشكال رائعة.

قسم القرطاسية

وهو القسم المسئول بالمتجر عن الأدوات المدرسية بالكامل، والتي لها علاقة بالمكتبات والأقلام والدفاتر والديكورات والاكسسوارات التي تخص المكاتب مع الحقائب المدرسية وكافة الأغراض بمختلف استخداماتها.

قسم الصحة والجمال

قسم ذو طابع خاص بالمتجر حيث يضم أكبر تشكيلة من منتجات العناية بالبشرة والشعر، من ماركات عالمية معروفة يبحث عنها الكثير، وعطور فرنسية جذابة، وجميع أنواع مستحضرات التجميل المختلفة، فهو من أفضل الأقسام في المتجر على الإطلاق لصاحبات الذوق العالي والباحثات عن الانفراد دائمًا.

قسم ادوات السفر

إن كنت تبحث عن رحلة سفر غير عادية، لابد لك من زيارة قسم السفر بمتجر موجي، معه ستشعر أنك وسط حقائب واكسسوارات وأغراض للسفر لم ترها من قبل، فهي حقًا أدوات ومستلزملت ذات طابع خاص.

من الجدير بالذكر أن كافة المنتجات والمستلزمات المتوفرة بمتجر موجي هي أدوات بأسعار خيالية، يمكن الحصول عليها بتخفيضات يمكن أن تصل إلى 50% من سعر المنتج من خلال كوبونات موجي العملاقة، وعروضه الدائمة الفعالة طوال الوقت.

كوبونات وأكواد موجي وتخفيضات خيالية على كافة المنتجات

وفر متجر موجي العديد من كوبونات وأكواد الخصم التي تمنح المتسوق الراحة والسعادة عند الشراء، فهو يعلم جيدًا قيمة ما بين يديه من منتجات، وأنه لا يمكن الحصول عليها بأسعار خيالية مثل التي يوفرها موجي إلا من خلال كوبونات خصم موجي العملاقة، والتي تمنحه القدرة على شراء كافة احتياجاته دون قلق بشأن الأسعار، ومن تلك الكبونات والأكواد ما يلي:

كود خصم موجي Muji A1266
كود خصم موجي 25% على مستلزمات المنزل لشهر رمضان A1266
كود خصم موجي على الاثاث واساسيات السفر A1266
كود خصم موجي اونلاين A1266
كوبون موجي 25%على أجمل الهدايا A1266
قسيمة تخفيض موجي A1266
كوبون موجي الذهبي بتخفيضات تصل ل60% على كافة المنتجات A1266
كود خصم موجي بقيمة 10%على ما ورد حديثًا بالمتجر من منتجات A1266

كيفية الحصول على كوبون خصم موجي وطريقة استخدامه

تتعين لكم هدية قيمة من قبل متجر موجي، والتي توفر لكم تجربة تسويقية منفردة، للحصول على أفخم المنتجات بأقل الأسعار، من خلال كود خصم موجي الذهبي، الذي يمنحه لكم موقع كوبون زاد، ويمكن الحصول عليه والاستفادة منه من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الصفحة الرسمية للمتجر من خلال كوبون زاد، أو من خلال تطبيق موجي المتاح على جوجل بلاي.
  • اختر اللغة التي يمكنك التصفح من خلالها، وتفقد كافة أقسام المتجر المختلفة للحصول على ما ترغب من منتجات.
  • بعد توقيع الاختيار اضف كافة المنتجات المختارة إلى سلة التسوق الخاصة بك على المتجر.
  • اختر من بين الكثير من كوبونات خصم موجي كوبون الخصم الذي يناسبك من خلال كوبون زاد.
  • انسخ ما عليه من رمز للكود لاستخدامه لاحقًا عند الدفع.
  • توجه لتقييم المنتجات المختارة، والصق الكود الذي قمت بنسخه في الخانة الحمراء المخصصة له في فاتورة تقييم المنتجات.
  • اختر الطريقة التي تلائمك من بين وسائل الدفع المتاحة من خلال المتجر.
  • ادلي بكافة بياناتك بالمتجر لسهولة توصيل الشحنة، مع تبليغ العنوان المراد توصيل الشحنة إليه.
  • بهذا عزيزي المتسوق تكون قد حصلت على كوبون خصم موجي، واستفدت بما يوفره من تخفيضات وخصومات خارج إطار المنافسة.

كويون متجر موجي Muji

وسائل الدفع المتنوعة لدي متجر موجي

قدم موجي للتسوق الالكتروني أكثر من وسيلة للدفع، حيث يعمل على تسهيل عملية الشراء أمام المتسوق، والتي غالبًا ما تسبب له عائق بسبب كيفية الدفع وأنها لا تتلائم مع ظروفه، ولكن مع موجي الأمر يختلف، فهناك وسائل متعددة يمكن من خلالها دفع مستحقات المتجر المادية، والتي تتمتع بالسهولة والأمان الكامل لبيانات وأسرار العميل، كما يلي:

  • الدفع النقدي عند استلام المنتج.
  • الدفع عبر البطاقات الائتمالنية فيزا كارد وماستر كارد.
  • الدفع من خلال بطاقات مدى.
  • الدفع عبر خدمة اختر واستلم.
  • قسيمة تخفيضات موجي.

كل ما ورد من وسائل دفع تمتلك السهولة والأمان الكامل لكافة البيانات الخاصة بالعميل، والتي يتم تشفيرها عبر أجهزة خاصة لا يمكن لأحد الإطلاع عليها مهما كان.

خدمة الشحن والتوصيل السريع لدي متجر موجي

لم ينصحنا موقع كوبون زاد بالتسوق من خلال متجر موجي من فراغ، بل أتى نصحه لنا من واقع الكثير من الخدمات والمميزات التي يوفرها حقًا متجر موجي، والتي من أهمها خدمة الشحن والتوصيل السريع والمجاني في بعض الأحيان لجميع الطلبيات الشرائية، وكان لتلك الخدمة سياسة تحكمها قد وضعها المتجر والتي هي كالتالي:

  • لا شك أن فترة الشحن تختلف من دولة لأخرى تبعًا لتسهيلات وصول الشحنة، ولكن بشكل عام يتم توصيل كافة الشحنات لمختلف البلدان في مختلف أنحاء العالم.
  • كما أن الطلبية التي لا تصل قيمتها للقيمة التي حددها المتجر لفوزها بالشحن المجاني، يختلف مقابل توصيلها المادي من دولة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر.
  • الشحن لطلبيات شرائية داخل المملكة العربية السعودية يستغرق في الغالب من يوم إلى ثلاثة أيام على الأكثر، خصوصًا الاكسسوارات والسجاد والموكيت والمستلزمات المطبخية، ويمكن أن تصل المدة إلى خمسة أيام.
  • التكلفة داخل السعودية هي خمسون ريال سعودي، وإن تخطت قيمة الطلبية الشرائية مائة ريال سعودي سيتم الشحن مجاني تمامًا دون فرض أي رسوم.
  • المنتجات ذات الأحجام الكبيرة يتم توصيلها مقابل 100 ريال سعودي، وفي حالة تخطي الطلبية قيمة ال600 ريال سعودي يتم الشحن بشكل مجاني تمامًا.
  • يمكن للمتسوق الاستفادة من خدمة اختر واستلم، التي تساعده في اختيار منتجاته ويقوم بالدفع عبر الموقع، لحين استلام الطلبية من الفرع الذي يتم اختياره للاستلام من خلاله.
  • الاحتفاظ بالمنتج داخل فروع متجر موجي المختلفة تكون لمدة أسبوع فقط لحين تأكيد الشحن من قبل العميل، وبعد انقضاء تلك الفترة تعد الطلبية لاغية.

التواصل مع خدمة عملاء متجر موجي

يمكن التواصل السريع مع متجر موجي من خلال أقوى فريق خدمة عملاء، والمكون من فريق مدرب على التعامل مع الجمهور بلباقة وتميز منقطع النظير، للرد على اسئلة واستفسارات السادة زوار المتجر حول الخدمات المقدمة، وأي مشكلة فنية يمكن أن تواجههم أثناء استخدام الكود، ومن طرق التواصل ما يلي:

  • رقم المتجر: 2482-92000.
  • استمارة اتصل بنا والتي توجد في أسفل صفحة الموقع الرسمية من هنا.
  • موجي انستقرام: https://www.instagram.com/mujimiddleeast/?hl=en
  • البريد الالكتروني الخاص بالمتجر عبر ارسال الرسائل والانتظار للرد عليها في أسرع وقت ممكن.

سياسة الاسترجاع والاستبدال بمتجر موجي

الشراء عبر شبكة الانترنت يختلف كثيرًا عن الشراء من المتجر ذاته، لذا لابد من الإطمئنان بأن المنتج غير المرغوب فيه بعد الشراء يمكن ارجاعه للمتجر مرة أخرى، لذا قرر متجر موجي العملاق المتوفر من خلال موقع كوبون زاد، أن يمكن المتسوق من ارجاع أو استبدال المنتج المشترى في حالة وجود عيوب صناعة، أو عدم الرغبة في الاحتفاظ به، وذلك من خلال حزمة من الشروط الواجب توافرها قبل اتمام عملية الاسترجاع أو الاستبدال، كما يلي:

  • ألا يكون المنتج قد تعرض للفتح ويكون داخل عبوته الأصلية.
  • كافة الملصقات الخاصة بالمنتج تكون متوفرة معه حال استرجاعه.
  • استرجاع كافة الهدايا الحاصل عليها المتسوق مع المنتج إن وجد.
  • يجب الإطلاع على قائمة المنتجات غير الخاضعة لسياسة الاستبدال والاسترجاع بالمتجر.
  • عدم استرداد رسوم التوصيل.
  • بعد الانتهاء من فحص المنتج والتأكد من سلامته سيتم دفع قيمته كاملة لعميل أو الاحتفاظ بها في رصيده لاستخدامه في شراء منتجات أخرى.

عزيزي متسوق متجر موجي، مع موقع كوبون زاد لا تدع الفرصة تفوتك، فهي حقًا فرصة ذهبية لن تعوض، منتجات بماركات تجارية فريدة من نوعها بأسعار لا تقاوم، أقوى خدمات ومميزات يتم الاستمتاع بها من خلال المتجر، مع خوض أمتع رحلة تسويقية يمكن أن تخوضها.

المزيد من المقالات عن موجي

يمكنك الحصول على أفضل أكواد خصم موجي من خلال التوجه إلى موقعنا كوبون زاد وتصفح قائمة خصومات وتخفيضات موجي المطروحة على الموقع وتحمل نسب خصم متعددة كل ما عليك هو اختيار الكود التابع للقسم المرغوب التسوق من خلاله ومن ثم التأشير على انسخ الكود وسوف تنتقل مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للمتجر لبدء رحلة التسوق خاصتك والاستفادة من نسبة الخصم المطروحة.
نعم ، يمنح موجي عملائه خدمة الشحن والتوصيل المجاني ولكن في حال استيفاء الشرط المبرم من قبل إدارة المتجر وهو تخطي قيمة الطلبية 600 ريال سعودي أو ما يعادلها من العملات الأخرى، وما دون ذلك فيتم فرض رسوم زهيدة جدًا نظير الخدمات المقدمة.
بالطبع يحرص موجي على توفير الأمن والآمان للمتسوقي ولذلك وفر ضمان على العديد من المنتجات المطروحة في المتجر وتحديدًا منتجات السفر وقسم الأثاث وقد تصل مدة الضمان لحوالي عام كامل.
في إطار سعي القائمين على متجر موجي الدائم على توفير سبل الراحة للمتسوقين دعم خاصية الدفع عند الاستلام من بين وسائل الدفع المتاحة في المتجر ولكن ننوه بأنه في حال إختيار وسيلة الدفع عند الاستلام يتم فرض رسوم شحن وتوصيل إضافية.
في حال التعرض لتلك المشكلة لا داعي للقلق نهائيصا ولكن عليك في بادئ الأمر تفقد الكود والتأكد من أنه ساري الصلاحية وإذا كانت فترة العرض قد انتهت قم باختيار كود خصم آخر وأبدأ جولة شرائية جديدة، وإذا كان كود خصم موجي ساري الصلاحية عليك التواصل مع خدمة العملاء وسوف تجد الحل الفوري لتلك المشكلة.
10% كوبون حصري
10% كوبون حصري

نبذة عن متجر موجي

متجر موجي يعد إحدى المتاجر الالكترونية التي بزغت في سماء التسوق الالكتروني منذ العديد من السنوات، سوف نتعرف معًا على حزمة من المعلومات الهامة والقيمة حول هذا المتجر كما يلي:

تأسس المتجر الياباني موجي سنة 1980 على أرض اليابان، وقرر أن يسلك طريقًا متميزًا في تجارة المنتجات الفريدة من نوعها، بأسعار تنافسية غير مسبوقة.
ومنها المستلزمات المنزلية بمختلف أغراضها، والأزياء ذات الموديلات الرائعة والتصاميم الخلابة، المصممة على يد كبار مصممي الأزياء حول العالم، ناهيك عن الخامة والذوق الرفيع.
وجاء اسم المتجر موجي من معنى العلى والفخامة، أي أنه يشتمل على منتجات ذات رقي وجودة لا تقاوم، بماركات تجارية بارزة في جميع أنحاء العالم.
هناك معايير ثابتة تحكم متجر موجي ألا وهي التنوع في المواد، وتوحيد النظام داخل المتجر، بالإضافة إلى بساطة تعبئة المنتج وتغليفه.
من أنجح المتاجر الالكترونية، والتي أخذت شهرة عالمية بين مختلف المتاجر الأخرى، وعلى رأسها الدول الخليجية بالكامل.
يقدم الكثير من المميزات والخدمات للسادة رواد المتجر، منها الشحن والتوصيل السريع، وأحيانًا المجاني، التعدد في وسائل الدفع لاختيار الأنسب، امكانية استبدال أو استرجاع المنتج، خدمة عملاء على أعلى مستوى.
يوفر أكواد وكوبونات خصم موجي الذهبية العملاقة التي توفر الكثير من الأموال لمتسوقي المتجر وتسعدهم كثيرًا بما يحصلون عليه من تخفيضات.

مميزات المتجر

  • خدمة عملاء على مدار الساعة

مميزات  متجر موجي

جاء متجر موجي الذي نصح موقع كوبون زاد بالتسوق الدائم من خلاله للحصول على كافة المتطلبات، بباقة منتقاه من المميزات التي تجعله على رأس قائمة المتاجر الالكترونية التي تعمل من خلل شبكة الأنترنت، ومن تلك المميزات ما يلي:

  • المتجر ذو واجهة بسيطة للغاية يسهل التعامل معه من قبل كافة المستخدمين.
  • يوفر منتجات غاية في الرقي، كما أنها تتمتع بدرجة أصالة قد تتعدى ال100% في جميع الأقسام المتوفرة داخله.
  • عروض وخصومات دائمة ومتجددة وفعالة على جميع المنتجات قد تصل خصوماتها إلى أكثر من 40%.
  • جميع المدن السعودية تتمتع بخدمة الشحن والتوصيل المجاني لجميع الطلبيات الشرائية.
  • يمكن التسوق من خلال شبكة الانترنت طوال أيام الأسبوع وطيلة الأربع وعشرون ساعة كاملة عبر متجر موجي الشامل.
  • يوفر خاصية شراء متميزة تدعى اختر واستلم ويتم دفع المبلغ المطلوب في وقت لاحق بكافة الضمانات اللازمة.
  • كوبون وكود خصم موجي من أبرز ما قدم لعملائه الكرام، لاسعادهم بشراء ما يحتاجون بأقل الأسعار الممكنة.
  • موقع كوبون زاد يوفر نشرة بريدية يمكن من خلالها الإطلاع على كل ما هو جديد في العروض والتخفيضات الحصرية التي يقدمها المتجر بشكل فعال ودائم.
  • التنوع بين وسائل دفع المستحقات المالية للمتجر تسهيلًا على المنتفعين بالزيارة وشراء متطلباتهم.
  • أقوى فريق خدمة عملاء يتم توفره من خلال متجر موجي للتواصل بسهولة مع رواد المتجر والرد على اسئلتهم واستفساراتهم حول الخدمة المقدمة.
  • السرعة البالغة في توصيل المنتج المشترى مع الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد.
  • يمكن متابعة كل ما هو جديد عن المتجر من خلال صفحته على انستجرام وفيسبوك وتويتر لحظة بلحظة.