×
×

متجر جولي شيك – كوبون جولي شيك

10%
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء
10
تم نسخ الكود
انسخ الكود واستخدمه عند انهاء عملية الشراء

 لقد استطاع متجر جولي شيك كسب ثقة الجميع في عالم التسوق كما يعد الأهم بينهم، حيث يضم العديد من الأقسام التي تُمكن جميع أفراد العائلة من الشراء لكل منتج بكبسة زر واحدة وبدون أي عناء أو إهدار لوقتهم الثمين، كما يقدم لعملائه الكثير من طرق الدفع المتاحة ليسهل التسوق عليهم، ويمكن الحصول على كوبون جولي شيك عبر موقعنا كوبون زاد Couponzad للكثير من الخصومات فدائمًا ما تبحثن السيدات والفتيات على أحدث صيحات الموضة لاختيار ثيابهن والتفاخر بها أمام الجميع وتكون مثل المشاهير، ولكن بأرخص الأسعار.

ما هو متجر جولي شيك

هو متجر صيني تم تأسيسه سنة ٢٠١٢، واقتصر في بداية الأمر على الخدمة في النطاق المحلي في الصين فقط، ومع الوقت عملت الشركة على زيادة نشاطها من الناحية التجارية، حيث قامت بنشر تجارتها في دول عربية عامة، ودول الخليج بشكل خاص، وذلك كان سنة ٢٠١٧، كما قامت الإدارة المختصة بالشركة بإنشاء تطبيق خاص بالمتجر يمكن الحصول عليه من خلال الهواتف الذكية.

وكان أول سبب لإنشاء هذا التطبيق هو خدمة العملاء وإتاحة كل الطرق التي تُسهل عليهم أمر التسوق، فيقوم بعرض منتجات كثيرة ذات أسعار مناسبة في تصاميم منسقة، فيمكنك شراء ما تريد من متجر جولي شيك بضغطة زر واحدة.

ويمكن الاستفادة من كوبون جولي شيك و الكثير من الخدمات التابعة له و تخفيض ثمن المنتج على نفس التطبيق، ويمكن للعملاء إيجاد أقسام عِدة في هذا التطبيق منها، الأحذية والملابس، فبعض أنواع الحقائب نجدها هناك، كما نجد قسم للعطور والحُلي.

كما عرض متجر جولي شيك على تطبيقه مجموعة من السلع الجديدة و المتعددة ، والتي يشمل عددها ثلاثمائة سلعة مختلفة تُباع يوميًا، حيث يتمكن المتصفح من التصفح ما بين ثلاثون ألف سلعة في أقسام مختلفة، ليجد دائمًا ما يناسب ذوقه واحتياجه.

كما وصل تعداد الزبائن في المتجر إلى زيادة عن اثنان مليون شخص، وهو عدد كبير بالنسبة إلى باقي المتاجر، أما المكاتب الرئيسية التابعة للشركة والمتواجدة في الشرق الأوسط فنجدها في الأردن jordan، والإمارات uae، والمملكة، والبحرين bahrain .

 

متجر جولي شيك

كما يمكن القول بأن عائدات متجر جولي شيك jolly chic قد تصل إلى حوالي ستة مليون دولار في سنة ٢٠١٨، ويتوقع خبراء المجال وصول الإرادات في عام 2020 إلى عشرة مليون دولار في السنة.

وبالنظر إلى الكفاءات العاملة و موظفين الشركة فنجد أنها تصل إلى ألفي وخمسمائة موظف، فهي من الشركات التي توفر فرص عمل عالية و ليست قليلة، وتعين الكثير من الموظفين، لتغطي المبيعات أربعة وثلاثون دولة في أنحاء العالم.

و تعد شركة جولي شيك jolly chic من ضمن الشركات التي حصلت على تمويل سنة ٢٠١٨، والذي يصل إلى واحد وثلاثون مليون و خمسمائة ألف دولار، بحيث ترتفع قيمتها السوقية إلى مليار دولار.

طريقة طلب المنتج من المتجر

  • يمكن التسجيل في التطبيق بكل سهولة ويُسر، حيث يقتصر على ادخال عنوان البريد الإلكتروني، و كلمة المرور الخاصة به اولا، مما ييسر على الزبائن سهولة باستعمال التطبيق.
  • يليه مباشرة الدخول إلى الصفحة الرئيسية و اختيار القسم المناسب، والذي يضم المجموعة التي يفضلها المستخدم من خلال البحث عنه.
  • في حالة كانت السلعة من قسم ملابس أو الازياء يجب اختيارها وفق خطوات بعينها لتحديد اللون والقياس المناسب و المطلوب بالانش و السنتيمتر و بعدد معين، حيث أن له التصميم المرتب والمتميز.
  • وبعد الانتهاء اضغط شيك اوت.
  • ثم يتم ملئ بعض بيانات الطالب الكاملة يحتاج الموقع معرفتها لتسهيل وصول الطلبية، منها العنوان بالتفصيل ورقم الهاتف، و التحقق من صحتهما.
  • ثم تنتقل إلى صفحة أخرى بها كل المعلومات حول الطلبية وسعرها وطرق الدفع التي يمكنك سداد تكلفة المنتج بها.
  • وبعد الانتهاء من خطوة الدفع يتم ارسال رسالة أو محتوى على البريد الالكتروني به بعض البيانات ورقم التتبع الخاص بالطلبية لضمان وصولها delivery.
  • وكانت الآراء والأحكام من قِبل الأفراد بعد إجراء العملية الشرائية أن التجربة كانت رائعة وسهلة.
  • لذلك نصحوا بأن نبدأ بتحميل هذا التطبيق للقيام بعملية شرائية لتتمتع بها، نظرًا لأن متجر جولي شيك له نظام واضح للغاية، وفي حال تواجد أي عقبات يمكن حلها.

يتيح جولي شيك طرق كثيرة لسداد قيمة السلع التي يقوم الأفراد بشرائها من موقعه، فوضعت إدارة الشركة أكثر من وسيلة لتناسب جميع الفئات الاجتماعية بدون أي عائق.

في الختام نقدم تنويه إلى أهمية تحميل تطبيق  متجر جولي شيك jolly chic الذي يمنح فرص بالتسوق والعروض التي لا يمكن إيجادها في أي متاجر أخرى، حيث يقدم كوبون جولي شيك خصومات حصرية و هائلة، ولذلك يُنصح بمتابعته لإمكانية عيش نمط حياة يخالف المألوف، لكن يعيبه وجود موعد صلاحية له.

دفع المبلغ لمندوب التوصيل متاح في دول معينة، على سبيل المثال السعودية ksa، والكويت kuwait والإمارات، وعمان oman، ولبنان، وقطر qatar، كما يُتاح في إندونيسيا، وتسمى الاستلام cash. كما يمكن سداد المبلغ من خلال بطاقة الائتمان. وهناك الدفع بخاصية الباي بال. أو الدفع باستخدام ماستر كارد. كما يتاح الدفع و الاستعانة باميركان اكسبرس. الدفع عن طريق الفيزا. وفي بعض الدول يمكن سداد قيمة السلع بأبل باي، كالولايات المتحدة، وبريطانيا، والإمارات، وسنغافورة.
بعد إتمام عملية الشراء من خلال الموقع تقوم جولي شيك jolly chic بشحن الطلبية مباشرة بشكل سريع ومجاني إذا كان الزبون من سكان السعودية، وفي حالة الشحن الدولي فيستغرق من 11 إلى 15 يوم كحد أقصى. كما يمكن للعملاء تتبع طلبياتهم باستخدام رقم التتبع الخاص به، وكل ذلك يتم في التطبيق باتباع التالي: · الدخول إلى الحساب في التطبيق التابع للمتجر . · النقر على طلباتي، ثم الضغط على الطلبات المشحونة به. · يليه النقر على تتبع وكتابة رقم التتبع الخاص بطلبية العميل.
حتى يتمكن المشتري من استرجاع المنتجات التي لم تلقى استحسانه بعد عملية الشراء والاستلام لا بد أن تتوافر بعض الشروط ولا يوجد فيها أي استثناءات، منها: لا بد أن يكون هناك خاصية الاسترجاع متوافرة على المنتج على موقع متجر jolly chic available. الفترة المتاح فيها الاسترجاع لا تتعدى خمسة عشر يومًا. لا بد من توافر الفاتورة التي تم استلامها مع الطلبية، وأن تكون المنتجات بنفس غلافها. أما السلع التي يمكن إرجاعها بعد فتحها والتعامل معها، فتقتصر على السلعة ذات العيوب الصناعية كبعض الأجهزة.
بعد تأكد الفرد من توافر كل شروط الاسترجاع يقوم بإجراء بعض الخطوات من خلال الصفحة الرئيسية التابعة بالشركة بالخطوات الأتية: يتوجه المشتري إلى حسابه الخاص في التطبيق من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر password. ثم انقر على خيار إرجاع. واختيار المنتج الذي يرغب في إرجاعه. وبيان سبب الرغبة في الإرجاع. ثم يقوم الشخص بتحميل صور هذا المنتج. يليه خطوة التأكيد على الرغبة في الإرجاع. وهناك بعض الإجراءات التي لا بد من التأكيد عليها حتى تتم تلك العملية، مثل تحديد مكان الإقامة، وطريقة إرجاع الطلبية. ومن هنا تتولى الإدارة المختصة في متجر جولي شيك jolly chic أمر إرسال بريد للعميل يتضمن إمكانية الإرجاع من عدمها. يمكن إرجاع المنتج بشركة الشحن، أو إرسال مندوب واستلام طلبك.
عند التحدث عن كوبون جولي شيك jollychic للحصول على هديتين من الموقع الإلكتروني الخاص بهم فيمكن الاستفادة منه بالخطوات التالية: بعد التأكد من اختيار السلع بكل دقة من خلال الصور والبيانات الموضحة على الموقع، ثم النقر على .shopping bag ثم يقوم بـكتابة رمز الكوبون الخاص به من خلال نسخ عنوانه ثم لصقه في خانة الكود المخصصة له. يليه اختيار الهديتين التي يحظى بهما العميل من ضمن قائمة الهدايا الموجودة في جولي شيك.
10% كوبون حصري
10% كوبون حصري

مميزات منصة متجر جولي شيك

  • هو أهم موقع إلكتروني لدى السيدات عبر الإنترنت، فهو قادر على توفير العديد من السلع الهامة لهن، كالملابس النسائية، والاكسسوارات ، ومستلزمات الأطفال، وقسم خاص للهدايا.
  • هناك العديد من الأقسام داخل التطبيق، مثل قسم مستلزمات الديكور، وقسم العطور، وكل ما يحتاجه المطبخ، وبعض ادوات المنزل، وألعاب الأطفال.
  • يتقدم المتجر بخصومات و عروض من خلال كتابة رموز القسيمة الشرائية، أو رموز الأكواد الخاصة بتخفيضات على سلع معينة.
  • ولا تتأثر هذه المنصة من كثرة الضغط عليه عندما يتم الدخول عليه من أفراد عِدة، فهو يعمل بنفس الكفاءة وبشكل فعال ويمكن التسجيل عليه بدون أي مشكلة و يعرض السلع بطريقة جذابة.
  • كما يتيح متجر جولي شيك للعميل الدفع والشراء بطرق كثيرة، منها فيزا كارد، وبعض الطرق الحديثة الأخرى.
  • تقوم الشركة بتقديم خاصية السداد بقيمة الطلبية عند الاستلام، وتقتصر على المملكة فقط، مع زيادة طفيفة في المبلغ.
  • و يتميز كود جولي شيك إمكانية الاستفادة منه على ثمن الطلبية من خلال إلغاء ثمن الطلبية أو احصل على تخفيض في ثمن السلعة.
  • حيث يشحن مباشرة دون أي تأخير، وبشكل مجاني ، إلا في حالة كانت السلع بسعر يقل عن ٩٩ دولار.
  • يعتمد متجر جولي شيك في الشحن على شركتي أرامكس، و فيديكس بشكل أساسي.
  • شحن الطلبية من دولة لأخرى لا تزيد مدته عن أسبوعين كحد أقصى، وخمسة أيام كحد أدنى.
  • وأيض يتيح خاصية تفضيل المنتجات، وفق الأقسام والمشتريات التي يختارها الزبون في معظم الوقت لينبهه لها، وخاصة عند تواجد بعض الخصومات عليها.
  • يقوم أيضًا بإخبار العملاء بالعروض والتخفيضات، وكل منتج تم استحداثه في المتجر من خلال قائمة الأمنيات.
  • يوفر جولي شيك تخفيضات خاصة ببعض دول الخليج العربي، مثل الكويت والإمارات والمملكة.
  • يمكن أن يتعامل معه عملاء من مختلف أنحاء الدول، نظرًا لدعمه أكثر من لغة منها العربية و اللغة الإنجليزية.
  • وأخيرًا خاصية التعامل مع خدمة العملاء بالمحادثة الفورية دون أي خطوات أو إجراءات مطولة.

مميزات المتجر

  • خدمة عملاء على مدار الساعة

ما يقدمه متجر jolly Chic  

يعمل متجر جولي شيك على تقديم أفضل الماركات والملابس ذات الجودة العالية  من خلال موقع تم تصميمه بطريقة احترافية وسهلة للتجول بين أقسام المتجر العديدة، منها:

  • الملابس والأزياء والموضة.
  • الحقيبة النسائية، وحقائب السفر.
  • الأحذية سواء رجالية أو نسائية.
  • مستلزمات السيدات والمنزل.
  • قسم الأطفال والألعاب.
  • أدوات التجميل مميزة.
  • أقسام نسائية ورجالية.
  • و تصميم خاص لتحديد مقاسات الملابس و الأزياء.

أما العروض الإلكترونية التي يقدمها  jolly chic لعملائه فيمكن حصرها في القسيمة الشرائية، والكوبونات والاكواد المختلفة على بعض أنواع السلع، كما أنه يقدم الخصم على المنتجات وعروض في المناسبات وبعض الأوقات من السنة للتمتع بها.